LUMOTEX Info

كلمة الشهر

كلمة المحرر

ليكن سقفنا وجدراننا كتبا نلجأ اليها في أي وقت للتمكن أكثر من الثقافة والحضارة.

الصانع المهمل يلقي اللائمة على أدواته. الإنسان الذي يمكنه إتقان الصبر، يمكنه إتقان أي عملٍ آخر.

اختر وظيفة تحبها، ولن تضطر إلى العمل يوماً واحداً طيلة حياتك. عندما يذهب الناس إلى أعمالهم، لا ينبغي أن يتركوا قلوبهم في البيت. لا يمكنني أن أعطيك وصفةً للنجاح، لكنني أعرف وصفة الفشل، وهي: محاولة إرضاء الجميع. أفضل الإنجازات التي يمكن تحقيقها، هو أن نضفي عنصر المتعة، والتشويق إلى العمل. عندما يعبر عملك عن نفسه، فلا تقاطعه. عندما تحب عملك، فإنك تمارسه بإحساس فنان. لا يمكن لأحد أن يصبح قائداً ناجحاً إن أراد أن ينجز العمل لوحده، أو أراد أن تنسب كل الإنجازات له.

أنشطة الشهر

درس الشهر

 

تم خلال شهري جوان وجويلية 2022 طرح مجموعة من الإجراءات المتعلقة بضبط الوثائق والتحسين المستمر      وتشغيل الشباب لقل من 18 سنة وحماية البيئة ومكافحة الرشوة وغيرها من الظواهر السلبية. كما تم اعداد استبيان لتدقيق المناخ الاجتماعي السائد وشرعنا في تعميره مع الكوادر والاجراء. وأجرينا حصة تكوينية للكوادر تتعلق بمستلزمات قواعد السلوك الخاصة بمبادرة الامتثال والاستدامة BSCI وكذلك حصة توعوية للمخاطر الممكن حدوثها بالمؤسسة لفائدة أعوان الصيانة والعاملين علة المكائن.

 

السلامة والصحة المهنية:

نضمن بيئة عمل صحية وآمنة، وتقييما للمخاطر واتخاذ كل التدابير الضرورية لمحو هذه المخاطر أو التقليل منها.     وتهدف السلامة والصحة المهنية الى الحفاظ على العاملين من أي ضرر قد يصيبهم، حماية البيئة المحيطة بالعاملين،

حماية المنشآت والمعدات والأجهزة التي تستخدم في العمل من التلف، رفع الطاقة الإنتاجية وعدم تعطيل عجلة الإنتاج وتعزيز كفاءة العاملين، جعل العاملين يشعرون بالطمأنينة والأمان في مهنتهم، تحسين الشركات والمصانع، العمل على جذب قوى عاملة جديدة والشعور بالاستقرار لما يعكسه من إنتاجية.

 

Leave a Comment